الوحدة المحلية بأم القصور : تفعيل أنشطة جميعات تنمية المجتمع والمشاركة من أجل تطوير القرية

الوحدة المحلية بأم القصور :
تفعيل أنشطة جميعات تنمية المجتمع والمشاركة من أجل تطوير القرية

أسيوط محمد فؤاد الطللي

عقد اليوم الأحد بالوحدة المحلية بقرية أم القصور إجتماعا لبحث سبل تفعيل انشطة جمعيات تنمية المجتمع والمشاركة المجتمعية لتطوير قريتنا ) تمت هذه الفاعلية بديوان الوحدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة منفلوط
ترأس هذا الإجتماع السيد الاستاذ/ منتصر نبيل هريدى رئيس الوحدة المحلية لأم القصور وبحضور مدير وحدة التضامن الإجتماعى بالقرية ورؤساء مجالس الإدارة لجمعيات سبل الخير وأصدقاء الكتاب المقدس والتحدى والإرادة وجمعية تنمية المجتمع بجزيرة المعابدة وجمعية المدور للخدمات الإجتماعية
تم خلال هذا الإجتماع مناقشة أنشطة الجمعيات ودورها بالمجتمع وآثارها الإيجابية والعمل علي تطويرها
وخلال الإجتماع عرضت الجمعيات مقترح أنشطة المناطق وبروتوكولات النظافة وتفعيل دور القضاء علي الأمية عن طريق الفصل الواحد وكذلك حل مشكلة تنقية المياة والقروض والمشروعات المنتجة والتأهيل والتنمية والتمويل والتوعية العلاجية والتأهيل السياسى
وقال منتصر هريدي رئيس الوحدة أنه تم طرح رؤى جديدة نقوم علي اشراك المؤسسات المجتمع المدنى (سيدات الاعمال ومصر الخير والصندوق الاجتماعى والهيئة العامة لمحو الامية ) نحو دعم انشطة المواطنين
وأشار هريدي إلي أنه تم انشاء منفذ بيع مواد غذائية لتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية بكل قرية تيسيراعلي المواطنين بدلا من الذهاب إلي مدينة منفلوط ومعاناة المشقة في المواصلات
وأوضح رئيس الوحدة إلي أنه تم أيضا الإتفاق على العمل بروح التعاون والإندماج الموحد والمشاركة التعاونية من أجل راحة وسلامة المواطنين.

Related posts