المرأة خط الدفاع الأول في إدارة الأزمات
كتبت أمل ابراهيم
أسهمت القرارات الحكيمة التي اتخذتها المراة لاحتواء الأزمة في ظل الظروف الراهنة، والإجراءات والتدابير التي واظبت على اتخاذها بشكل واضح في رفع الوعي الصحي في المجتمع، وبالتالي رفع الوعي لدى ربات البيوت والأسر، ليسهمن في حماية الوطن من الوباء والعدوى، ملتزمات بالإرشادات ومطبقات لها في منازلهن ومع أسرهن.
وأثبتت المرأة جدارة كبيرة في التعامل مع الوضع الطارئ غير المسبوق الذي تمر به الدولة، واستطاعت أن تكون عضواً مساهماً فاعلاً إلى جانب الرجل في نجاح الجهود الوطنية المبذولة للوقاية من الوباء والعدوى.