المدرسون والإداريون والطلاب بإحدي مدارس الفيوم يكرمون مديرهم المحال للمعاش عرفانا بالجميل.

د.هادي حسان
في مظاهرة حاشدة سيطر عليها الحب والمودة أقام العاملون والمعلمون بمدرسة أبو سعاد للتعليم الأساسي بمركز سنورس حفلا حاشدا لتكريم مدير المدرسة الأستاذ حسين محمد علي أبو زيد بمناسبة انتهاء مدة خدمته التي استمرت أربعين عاما في مجال التعليم منهم اثنا عشر عاما بذات المدرسة واستطاع خلالها أن يرفع المستوي التعليمي وتحصل المدرسة علي المركز الأول في الإمتياز المدرسي وعلي مركز متقدم في التعلم النشط ويحتل خريجوها مراكز متقدمة علي مستوي الإدارة التعليمية… حضر الاحتفال محمود هيبه مدير عام الإدارة التعليمية’ ورئيس الوحدة المحلية لمنشأة بني عثمان وعدد من مديري التعليم وموجهوا المواد الدراسية ومديروا المدارس ورئيس مجلس الأمناء والقيادات الطبيعية بالقرية وأولياء أمور الطلبة والطالبات وجمع غفير من الطلاب والطالبات ومندوبي الإعلام ومدير عام الإدارة الأسبق محمود حويحي وتضمن الاحتفال كلمات متبادلة من الحاضرين الذين أثنوا خلالها ثناءا حسنا علي جدية واجتهاد المكرم ودأبه الشديد علي أن تكون المدرسة من المدارس الرائدة علي مستوي الإدارة وأطلق مدير الإدارة في كلمته مبادرة تعليمية جديدة تحت عنوان معا نستطيع وأمر بضم مدير المدرسة المكرم إلي المجلس الأستشاري لتطوير التعليم بالإدارة لما يتمتع به من خبرة وحنكة في التعليم وقدم تلاميذ المدرسة عروضا فنية وغنائية جيدة بعدها قدم مدير عام الإدارة التعليمية والمعلمين بالمدرسة درع الوفاء وقدم أولياء الأمور والزملاء الهدايا المكرم.
ويعتبر تكريم معلم سابق أدي عمله بالذمة والصدق في التعليم والإدارة شكلا من أشكال الوفاء والتقدير لواحد من أصحاب العطاء والاخلاص.
L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes debout et costumeL’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, costume

Related posts