كتبت فوزية فرغلي السويس
بالسويس وهو الجهاز الذي نجح
النائب عبد الحميد كمال
بالحصول على الموافقة بانشائه بالسويس فى 31 مارس 2016 وسعي خلال اكثر من عام ونصف بالتنسيق مع اللواء احمد حامد محافظ السويس تزليل كافة العقابات لافتتاحه ..
الشهر القادم سيتم افتتاح رسمياً جهاز حماية المستهلك