السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابع أعمال استكمال المرجلة الثالثة لتطوير الغابة باضافة مساحة 30 ألف متر مربع

الاسماعيليه / احمد الجعفرى — صرح احمد اليمانى : فى اطار تنفيذ توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن استكمال تنفيذ أعمال وبرامج خطة محافظة الاسماعيلية للتطوير والتجميل والعمل على الحفاظ على الوجه الحضارى والجمالى المشرق للاسماعيلية ..

قام المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ي رافقه أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية بحى ثان لمتابعة ما يجرى تنفيذه من استكمال أعمال التطوير والتجميل لمنطقة الغابة وتنفيذ المرحلة الثالثة من م شروع طوير الغابة والتى تشمل اضافة مساحة جديدة تقدر بعدد 7 أفدنة وبما يوازى نحو 30 ألف مترا مربعا وبدء زراعة المسطحات الخضراء بالنجيل بعد تسوية الأرض واعدادها وتجهيزها بالاضافة لتجميل المناطق الوسطى بالغابة واستكمال تركيب الكشافات وأعمدة الانارة وانشاء المشايات واستكمال الممشى الدائرى حول الغابة من جهة شارع الغابة بالاضافة الى زرع أعمدة الانارة والكشافات وبانتهاء تلك المرحلة التى لنو تتجاوز أكثر من شهرين يكون اجمالى مساحة الغابة 23 فدان ..
وقد أشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بجهود جميع العاملين بالحى ومجلس المدينة وجهاز التطوير والتجميل وزارة البيئة وجهاز التعمير و وكل من ساهم وشارك فى أعمال تطوير وتجميل الغابة ..
واحياء تلك المنطقة لتكون متنفسا ورئة لشعب الاسماعيلية و متنزها مفتوحا لشعب ومواطنى الاسماعيلية كما أكد على أن جهود الجهاز التنفيذى للمحافظة فى مجال التطوير والتجميل لن تتوقف وسوف يستمر المضى قدما فى تنفيذ تلك الاعمال فى مختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏‏وقوف‏، و‏مشي‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏

Related posts