الدكتور مجحم الصقور يتقدم بطلب استقالته من رئاسه الاتحاد الاردنى للكيك بوكسينج

كـتب : حاتم عطيـه
تـقـدم النائب الدكتور مجحم الصقور رئيس كتله العداله بمجلس النواب الاردنى بطلب استقالته من رئاسته الفخريه للإتحاد الاردنى للكيك بوكسينج ،
جاء ذلك حسب نص الرساله المكـتـوبه ،،
تحيه طيبه وبعد ،،
بخالص الود والتقدير لكم ولجهودكم الطيبه التى لمست فيها خلال فترة رئاستى الفخريه للإتحاد الموقر
وأننى خلال فترة الرئاسه وجدت فيكم حرصكم الشديد على الارتقاء لسمعه الرياضه والشباب الاردنى داخل الوطن وخارجه وتمثل ذلك بحصولكم على العديد من المراكز المتقدمه فى رياضة الكيك بوكسينج في المحافل العربيه والدوليه
وإننى وبخالص الود ونظرا بإنشغالى فى مهام وظيفتى الحاليه فأننى أخشي أن لا استطيع متابعة نشاطاتكم والقيام بمهامى بنفس الوتيرة السابقة فأننى التمس قبول إستقالتى وإعتذارى عن الرئاسة الفخريه للإتحاد
وإقبلوا فائق الاحترام والمحبة والتقدير ،،
وحيث قدم الدكتور النائب مجحم الصقور الكثيرمن دعم ومساندة رياضه الكيك بوكسينج في كافه ربوع المملكه وبذل الجهود الكبيرة فى كافة البطولات المحليه و الدوليه تشجيعا للشباب العربى لابعادهم عن كافة الانحرافات وممارسة الرياضة
واخرها النجاح الباهر خلال رئاسته للجنه المنظمه في تنظيم واستضافه بطوله العالم للملاكمه العربيه في عمان في الحادى عشر من شهر آذار مارس الجاري ،
وحيث تفاجئ الكثير من كبار الشخصيات الرياضى بقرار استقالته من رئاسة الاتحاد
وقالو بأنهم خسروا أكبر شخصيه سياسيه ورياضيه داعمه لرياضه الكيك بوكسينج والشباب والرياضه في الاردن والوطن العربي .

Related posts