كتبت أمل صادق
..استكمالا لجهود وزارة الداخلية فى القضاء على العناصر التكفيرية الإرهابية تمكنت القوات الداخلية المصرية بإنقاذ العريش من كارثة ربع طن متفجرات TNT قامت القوات المعينة لتمشيط الطريق الساحلي العريش القنطرة من اكتشاف عبوة ناسفة بمنطقة أبو حصين دائرة قسم بئر العبد بشمال سيناء وعلى الفور تم فرض كردون أمنى حول المنطقة والتعامل مع العبوة وتبين أنها عبارة عن برميل مدفون أسفل الطريق يحتوى على ربع طن متفجرات من مادة TNT شديدة الإنفجار مواصلة بسلك ممتد حتى الطريق الصحراوي وتمكن خبراء المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء من تفجير العبوة وبعد ذلك تواصل القوات الداخلية جهودهم فى استكمال أعمال التمشيط.

