استمرار مجهود وكيله مدرسة ساحل سليم الثانوية بنات 

متابعه سحر محمد عبدالرحمن 

قامت مدرسة ساحل سليم الثانوية بنات بتنظيم زياره عدد من المشروعات القومية بقريتي التناغة الشرقية وبويط بقياده الدكتورة شرين محمد عبدالرحمن وكيله المدرسة، التي تضمنتها 

مبادرة فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسي… (حياة كريمة) وقام باستضافتنا رئيس الوحدة المحليه بقرية بويط أ/جمال سيد، نائب رئيس الوحده ا/ صبري، كما قام باستضافتنا ا/ أمير عبد العليم عضو مجلس الأمناء بمدرسه ساحل سليم الثانويه بنات ، ا/ سهام القياده الثانيه بمدرسة باخوم الابتدائية المشتركة.

 كل الشكر والتقدير لكل من ساهم فى نجاح هذه الزيارة وتعريف الطالبات بتلك المشروعات، وكل الشكر والتقدير لأسرة التربية الاجتماعيه والنفسيه بالمدرسه ونخص بالشكر طالبات اتحاد المكتب التنفيذى بالمدرسه …… تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

 

Related posts