استغاثة اهالي النهضه الي المسؤلين عن حي العامريه

استغاثة اهالي النهضه الي المسؤلين عن حي العامريه
كتبت دعاء عبد النبي
يتوجه اهالي النهضة التابعه لحي العامريه باستغاثه عاجله الي محافظ الاسكندريه
حيث تم تمرير كابل كهرباء (11) الف فولت اي التيار العالي باحدي شوارع القريه مع العلم ان الكابل قد مر من علي ابيار الصرف الصحي وكذلك مواسير المياة التي تغدي المنازل بمياه الشرب
كما انه سيتعثر اصلاح اي تلف بالكابل في المستقبل حيث كيف سيتمكن عمال هيئة الكهرباء بإي اصلاحات في المياة او الصرف اذا حدثت اي مشكله مع وجود هذا. الكابل. الخطير ومع التحدث مع المهندس المسؤل اشار. انه اخذ كل التصريحات لامتداد الكابل. مع العلم. انه لم يكن سواه من يقوم بتنفيذ الأمر. واليكم الصور تبين مدي المؤساة التي سنتعرض لها. في ظل وجود هذا الكابل.

Related posts