ادهش بابا الفاتيكان الحاضرين بتقبيل قدم رئيس جنوب ا🤔لسودان

 

 

ادهش بابا الفاتيكان الحاضرين بتقبيل قدم رئيس جنوب ا🤔لسودان

كتبت امل ابو الخير

موقف غريب وعجيب اثار دهشة الحاضرين من بابا الفاتيكان
ولكن هل يحتاج نشر السلام تقبيل الايدي والاقدام

اعلم جيدا ان بابا الفاتيكان رجل متسامح ورجل يعشق السلام ولكن هل نتفق معه في هذا ابتصرف

فوجئ الحاضرين بتصرف غريب من بابا الفاتيكان اثناء اجتماعه بهم يتقبيل بابا الفاتيكان فرنسيس قدمي رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت وزعيم المعارضة رياك في دعوة منه للحفاظ علي السلام في بلادهم حقنا للدماء

 

Related posts