اخر رساله….للمبدع/ حدادي مصطفي ” ابوسلمي”

آخر رسالة
لمقتي حين استلمت رسالتك
آه يا مقلتي كم من دمع درفتها على وسادتي
والناس نيام، لم يكثرت لحالك العشاق ولا السمر الهيام
دبلتي بالسهر والبكاء والعويل والنياح
اتسامحينني يا مقلتي، أم أنين داك الفؤاد
لفؤادي حين استلمت رسالتك
جرح الفؤاد كثرت علاته وصات بلا صراخ
نزفت روحه وبكى بدمع له آهات
كنت سكانه،انت وعشقك وحبك
فيا آسفاه قد ضاع
مات،حتى خفقانه ولى اشتياق طعمه بلا مداق
من ندير زف الخبر وراح
لساعي البريد حين سلمني رسالتك
كم انت يا ساعي البريد أقسى العباد
زفيت لي خبر الهجر والفراق
انعيت به موتي وياله من حتف
دون سابق إنذار
في داك اليوم المشؤوم
يوم اسود حين استلمت رسالتك
أردت تمزيقها، غيظا حسرة ندما،دكرى أليمة
لكنني احتفظت بها تواسي جراحي واتذكر بها الوداع
كي تجفف الدمع من مقلتي بعد البكاء
كي تشفي الفؤاد من الأنين بعد الصراخ
كي يبقى ساعي البريد في داك اليوم ندير
بعد أن خلته بشير
ولتبقى انت داك الحلم والضياع
ابو سلمى المغرب 🇲🇦
حدادي مصطفى في 23\08\2022

Related posts