مدير مستشفى الابراهيميه لانستطيع الجزم بان التسمم بسبب الماء قبل اعلان نتائج تحليل العينات خلال 72 وقال بعد زيارة وزير الصحه لايوجد اي عقبات ووفود قوافل الاطباء المساعده للاطباء ولا يوجد في المستشفي الا 25 حاله فقط في المستشفى
ولا يوجد اي نقص في الادويه بالمستشفى وتم ارسال الدعم لمواجهة زيادة اعداد المرض
ولكن صرح احد اهالي المصابيين وبعض من المصابيين ان السبب وراء هذا التسمم الاخوان المسلمين واكد المريض ان محطة المياه اغلبها من الاخوان وانه لايوجد مصاب واحد من الاخوان المسلمين
ويطالب اهالي الابراهيميه معرفة السبب وراء هذا التسمم ولما الابراهيميه فقط
وطالب اهالي الابراهيميه بتغيير شبكات المياه المختلطه بالمجاري