….. إشراقة شمس ..
سانال من شعاع الشمس دواء
إن ظل القمر مكانه بالعلياء
وساسبح في ربوع الشوق هائماً
إن جائني حب فيه داء
وساقطف من زهور الهوى وردة
لتحي في أنين الفؤاد وبين رداء
فيا رفقة كاد الفراق يقتلنا
هيا لنجمع لحظات العمرو سعادة
ونسبح في غرام لا ينتهي بعذاب
نقذف الاحزان ببحر ونغرق بغرام
ونرتوي من العشق كأس شراب
ونرسم بأنامل الفؤاد عفة الهوى
فما طاب الهوى إلا بخير منال
وطهارة القلب اذكى منةً
والخير باق ما دام البشر أحياء
… بقلم /
السيد أحمد شهاوي/مصر
20200/8/24 صباحاً