إزالة اشغالات الطريق خلال حملة الإزالة بالدلنجات.

إزالة اشغالات الطريق خلال حملة الإزالة بالدلنجات
كتب خميس اسماعيل
فى إطار توجيهات اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة لإزالة كافة حالات إشغالات الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون
قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء/ د . محمد المجبر بعمل حملة لإزالة كافة الاشغالات بشوارع المدينة
حيث أسفرت الحملة عن رفع الاشغالات من شارع الجلاء و تنوعت الاشغالات ما بين ” كراسى مقاهى ، تند قماش ، بلاستيك ، لوحات إعلانية ، وموازين
هذا وقد قام النقيب/عباس القصبى – رئيس شرطة المرافق بالدلنجات بالإشراف على الحملة والأستاذ/أحمد عاشور والأستاذ/وليد موسى والأستاذ/عصام بركات برفع كافة الاشغالات التى تعيق الحركة المرورية و التى تسبب إزعاج للمواطنين بالشوارع الرئيسية والفرعية

Related posts