أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم

فاطمه رمضان
بناءا إلى تعليمات وتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بسرعة تلبية حل مشاكل المواطنين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، قامت الشركة بإشراف اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة بالإنتهاء الفوري من إصلاح الكسور لخطوط المياه بإجمالى 129كسر في توصيلات المشتركين بجميع انحاء المحافظة، تشمل إصلاح كسور في مدينة الفيوم الحادقة-المسلة- دار رماد- عزبة جبيلى -قحافة ومركز الفيوم الاعلام- الزملوطى- اللاهون- دسيا- دمو ومركز اطسا الغرق – منيا الحيط- قصر الباسل ومركز يوسف الصديق قارون – قصر الجبالى ومركز طامية منشاة الجمال ومركز ابشواي بوكساة – سنرو القبلية –شكشوك – طبهار ومركز سنورس ترسا – جرفس – سنهور البحرية – فديمين – ومطرطارس – نقاليفة
وقد تم الانتهاء من اعمال الاصلاح في مجال الصرف الصحي والتي تتمثل في إصلاح عدد 889 بلاغ طفح صرف صحي وتلف وتآكل وانسداد علي مستوي مراكز المحافظة.

Related posts