كتبت خيريه الصباغ
.تفضل سماحة محافظ أسيوط بتكريم استاذ محمود نبيل نصري إبن أبوتيج لحصوله علي المركز الأول في منحة وزارة اﻻتصاﻻت
وإدارة النظم والمعلومات التكريم
من قيادة المنطقة الجنوبية حيث حضر
اﻻحتفال.قائد المنطقة الجنوبية
ومحافظ اسبوط ومحافظ
سوهاح ونائب وزير اﻻتصاﻻت ورئيس الرقابه
اﻻدارية أستاذ محمود حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات وحاصل علي دورات حاسب آلي
وفوتوشوب والده مدير مدرسة الثانويه بنات بأبوتيج بالمعاش