بقلم/عائشة بدوى خرج مؤتمر (حماية المصلحة العامة في الشريعة والقانون الوضعي) بكلية الشريعة والقانون بطنطا في ختامه بمجموعة من التوصيات والقرارات المهمة التي خلص إليها من خلال اقتراحات السادة المشاركين فيه والمجتمعين إليه ليؤكد علي اهمية نشر ثقافة الوعي بشأن المصلحة العامة وذلك من خلال إعداد مقرر دراسي لطلاب الجامعات المصرية لتأكيد احترام المصلحة العامة في جميع المجالات المختلفة، أخصها المجال الأسري والمجتمعي . وهذا ما نحتاج إلي التأكيد عليه إشباعا لمتطلبات المجتمع المصري. وعن أحد توصيات المؤتمر يقول الأستاذ الدكتور/ نزية مبروك عميد كلية الشريعة والقانون بطنطا اتفق المشاركون بالمؤتمر…
اقرأ المزيد