كتبت..سوزان شعيب. فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، بزيارتة معهد الشهيد نقيب احمد فاروق زيدان الأزهرى، بقرية بقلولة بمركز الرياض، واطمئن على مستوى الطلاب والخدمات التعليمية المقدمة لهم، حيث تفقد فصول المعهد، واطلع على دفاتر التحضير، كما تفقد معمل الحاسب الألى، ومعمل العلوم، مؤكداً على تفعيل الأنشطة الرياضية بالمعهد، ومتابعة العملية التعليمية. أكد محافظ كفرالشيخ، أنه حريص على متابعة العملية التعليمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية بالمحافظة لبناء جيل مبدع قادر على حمل مستقبل الوطن، موجهاً بتمية قدرات الطلاب، وتوسيع مداركهم من خلال الأنشطة التعليمية المختلفة.
اقرأ المزيدالوسم: محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته
محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته عدد من المنشأت الخدمية والتنموية بسيدي سالم.. ويكرم المتميزين بقطاعي الصحة والتعليم
كتبت..سوزان شعيب. فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بزيارته عدد من المنشأت الخدمية والتنموية بمركز ومدينة سيدي سالم، حيث تفقد مستشفي سيدي سالم المركزي، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، واستمع الى المواطنين حول مستوى الرعاية الصحية بالمستشفى حيث تفقد قسم الاستقبال، وغرفة مصل الكلب، وقسم العظام، والصيدلية الكبري، والعيادات الخارجية، وصيدلية نفقة الدولة، وعيادة الرمد، وتعرف على احتياجات ومطالب تطوير الخدمات الصحية بالمستشفى. أكد محافظ كفرالشيخ، أن أولويات تقديم الخدمات الطبية هو حسن التعامل مع المرضى من الأطباء والممرضات وتوفير الأدوية مع التشديد على أعمال النظافة،…
اقرأ المزيد