محافظ الفيوم يناقش شكاوى المواطنين مع أعضاء مجلس النواب

فاطمه رمضان عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء أمس، اللقاء الدوري الأسبوعي مع أعضاء مجلس النواب، للتعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، بهدف وضع الحلول الجذرية المناسبة لها، وذلك بحضور اللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس محمد خضير وكيل وزارة الموراد المائية والرى، والمحاسب سيد حرزالله مدير عام التموين، والمهندس منتصر عبدالوهاب رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالفيوم، التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وممثل عن قطاع الغاز. خلال اللقاء، عرض السادة النواب عدداً من المشكلات…

اقرأ المزيد