فاطمه رمضان أعلنت محافظة الفيوم عن ضبط وإعدام 941 كيلو جرام لحوم وأغذية متنوعة، و763 لتر سوائل، غير صالحين للاستخدام الآدمي، خلال حملات مكثفة لمديريات الصحة والطب البيطري والتموين، خلال الأسبوع الحالي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف حملات مراقبة الأغذية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن مديرية الطب البيطري شنت بالتنسيق مع مديرية التموين 4 حملات على المطاعم والكافتيريات ومحلات بيع الأغذية، أسفرت عن ضبط 478 كيلو جرام لحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي، وتحرير 11 محضر، 4 منهم ذبح…
اقرأ المزيد