بالصور.. زراعة الفيوم تعقد ندوة ارشادية عن زراعة القمح

فاطمة رمضان عقد مشروع تحسين إنتاجية المياة بتطوير ادارة الري الحقلي بالفيوم بقاعه الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعه بالفيوم ندوة موسعة من ضمن سلسة من الندوات التي تفيد المزارعين التي عقدتها مديرية الزراعة بالفيوم حضرها الدكتور رمضان علي مدير البرمامج الاتحاد الاوروبي للتنمية الريفية بالفيوم والدكتورة رنيا جمال والدكتور محمود نافع باحث ومهندسين الزراعة والعديد من المزارعين والمهتمين بزراعه القمح بالفيوم وعلي رأسهم وكيل وزارة الزراعه بالفيوم وهذا المشروع هو عبارة عن ثمرة التعاون بين مركز البحوث الزراعية وبين المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة ICARDA ووزارة الزراعه متمثله في…

اقرأ المزيد