بالتنسيق مع مكتب التنمية الإيبارشي الإقليمية للتنشيط السياحي تنظم رحلة لأبرز المشروعات العملاقة بأسيوط

متابعه/ خيريه الصباغ أسيوط نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط رحلة بالتنسيق مع القائمين علي “مشروع حياة” التابع لمكتب التنمية الإيبارشي “EDO” لعدد (150) فرد بهدف زيارة أحد المشروعات التنموية العملاقة بالمحافظة للتعريف بما تبذله الدولة من جهود من أجل توفير حياة كريمة لكافة المواطنين تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن وحقه في العيش الكريم كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد وجه بتنظيم رحلات لأبناء المحافظة لزيارة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها علي أرض أسيوط والتعرف علي مراحل الانشاء والهدف…

اقرأ المزيد