وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يشهد حفل ختام برنامج “دوى” و “نتشارك” بمجمع إعلام الغردقة حنان عبدالله هشي شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، اليوم حفل ختام برنامج “دوى” لمرحلة النشء و “نتشارك” لمرحلة الشباب، المنفذ تحت رعاية السيدة انتصار السيسي وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف.أ استضاف الحفل في مجمع إعلام مدينة الغردقة، بحضور: إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب، شيرين صفوت: مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى ولفيف من الشخصيات القيادية بالمحافظةوالعاملين بإدارة البرلمان والتعليم المدنى. وقد تم خلال الحفل عرض أهم إنجازات…
اقرأ المزيد