❤️كفاك ياقلبي ❤️للمتالقه والمبدعه ❤️جوليانا صعب “سمراء الوادي”❤️

“كفاك يا قلبي..”
نداء بداخلي يوقظ مضجعي..
كل يوم.. و كل ليلة..
يزداد الصراخ الباطني..
لا أعلم إن كان نداء عقلي أم صرخة قلبي..
أو ربما تأنيب ضميري..
نداء يتواصل..
لكن لا أظن أنه عقلي..
لأني صادقة مع نفسي و مرتاحة البال..
و لا أظن انه تأنيب ضميري..
لأني لم أسأ لأحد..
و لم أهتك أعراض الناس و لم أستغل الغير..
إذا ربما هو قلبي..
هذا العضو العنيد..
الذي لا يهدأ.. لا يكلّ و لا يملّ..
قلب متمرد.. ينشد السعادة و يطلب الود..
و لا يطال لا هذه و لا ذاك..
غريب أنت يا قلبي..
أرجوك كفاك صراخا.. كفاك عويلا بين الضلوع..
نحن وصلنا إلى حالة لا يمكن معها الإستسلام أو الرجوع..
تعوّد على الفراغ يا قلبي..
تعوّد و لا تئن و تقلق راحتي كل ليلة..
فأنا منهكة.. و مجهدة.. و متعبة..
ما عدت قادرة على مسايرتك و اتباع نزواتك..
نضجنا يا قلبي..
فكفاك مراهقة و تصابي..
بقلمي..
2022\8\27

Related posts