فاطمه رمضان
في ضوء قرارات وزارة الأوقاف المصرية بعودة صلاة الجمعة الي المساجد في جماعة
وبناء علي توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية
ادي الأستاذ مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواي
صلاة الجمعة اليوم وسط فرحة من أهالي ابشواي بعودة فتح المساجد أمام المصلين
مع التأكد من التزام كل مصلي بسجادة الصلاة الخاصة به وارتداء الكمامة ومراعاة المسافات الآمنة بين المصلين
اعرب رئيس المركز عن سعادته بالتزام المصلين بالاجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة ضمن خطة التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد مما ينم عن وعيهم وحرصهم علي التصدي لانتشار اي أمراض وعلي رأسهم فيروس كورونا المستجد
وكذلك حرصهم الشديد على إستمرار إتاحة الصلاة بالمساجد
كل الشكر والتقدير لرئاسة مجلس الوزراء ووزارة الأوقاف المصرية لاستجابتهم لرغبة الشعب المصري في إعادة فتح المساجد مع حرصهم علي سلامة المواطنين
حفظ الله مصر وشعبها