عبدالله . سد العجز بالمدارس وميكنة قسم التقارير بتعليم الفيوم.

عبدالله . سد العجز بالمدارس وميكنة قسم التقارير بتعليم الفيوم.
فاطمه رمضان
عقد الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إجتماع بمكتب وكيل الوزارة بديوان المديرية، مع فريق العمل بقسم التقارير بالمديرية ، بحضور الأستاذ أحمد خضر مدير عام الشئون المالية والإدارية، والأستاذ عبدالعظيم القويضي مدير شئون العاملين بالمديرية بشأن تحويل التقارير السنوية لجميع العاملين بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة من تقرير ورقي إلى تقرير إلكتروني

اشار وكيل الوزارة ، إلي بحث ضرورة توفير جميع التجهيزات التكنولوجية اللازمة من أجل تطوير العمل بالمديرية والإدارات التعليمية.

كما عقد ، عبدالله إجتماع أخر مع مسئولي التنسيق بالمديرية بحضور الدكتور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام بشأن مناقشة العجز والزيادة بالإدارات التعليمية والمدارس ، وتعليمات مشددة ببحث سد العجز قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021/ 2020م

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

Related posts