وكيل زراعة الفيوم يشارك وفد من العاملين بالمديرية والإدارات أمام الجان ليدلون بأصواتهم فى الانتخابات
فاطمه رمضان
شارك الاستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها أمام الجان للادلاء بصوتهم الإنتخابي في إنتخابات مجلس الشيوخ
وأكد وكيل الوزاره أن المشهد يدل على وعي الشعب المصري ومشاركته الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ مشيدا بتلاحم المصريين أمام اللجان وتفاعلهم وإيجابيتهم متمنيا التوفيق والرشاد والسداد للجميع .
وعقب الإدلاء بصوتهم تفقد وكيل الوزارة أحوال لجان الاقتراع مناشداً جموع المواطنين بالمشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم لأن ذلك واجب وطنى




