برعاية إتحاد الشباب العربي اختتام أعمال ملتقى الشباب العربي الثاني بمشاركه نحو مائة عضواً ومنظمات المجتمع المدني
أعلنت الأستاذة ملكة اللومي المتحدثه الرسميه باسم اتحاد الشباب العربي اختتم أعمال ملتقى الشباب العربي الثاني الذي كان مقرر عقد يوم ١٠ اغسطس بحضور نحو مائة عضواً وبحضور رئيس الشؤون الإدارية والتنظيمية رمضان يوسف ورئيسة العلاقات الدولية أمل قاسم ورئيسه التخطيط الاستراتيجي فاطمة بسايحية وبمشاركة عدداً من منظمات المجتمع المدني علئ راسهم حملة 15 مليون معاق فرسان الإرادة برئاسة محمد سعيد عمارة وجمعية رؤية وعدداً من الشخصيات ورؤساء الجمعيات والمؤسسات والمنظمات
كان يهدف الملتقى إلي اليات القضاء على الكيانات الوهمية والشهادات الوهمية والحفاظ على مستقبل الشباب العربي