قاعود : المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني لإستكمال بناء مؤسسات الدولة

المحلة – محمد مأمون

بناءاً على توجيهات السيد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى وفي إطار إستعدادات الإدارة الصحية ثان المحلة برئاسة الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة بشأن الإجراءات الإحترازية لإستقبال الإستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ المصري 2020 يومي الحادي عشر والثاني عشر من أغسطس الجاري  ، صرح “قاعود” بتوفير الأطقم الطبية اللازمة لعدد 60 مقر إنتخابي ، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين خلال التصويت بالإنتخابات .

وأكد “قاعود” على كافة العاملين بالإدارة الصحية ثان المحلة والمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها بضرورة المشاركة في الإستحقاق الإنتخابي ، مؤكداً على وعيهم السياسي نحو الوطن ، مشيراً أن مشاركتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني وقومي تجاه بلدنا الحبيبة ، من أجل المشاركة فى إستكمال بناء مؤسسات الدولة ، ومنها مجلس الشيوخ الذى نص الدستور على إنتخابه .

Related posts