فاطمه رمضان
اصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم اليوم السبت، قرار بتشكيل لجنة لحصر مخالفات التعدي على الأراضي الزراعية بطريق ابوعش تحت إشراف الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعه بالفيوم
وضمت اللجنة بقيادة المهندس شريف الشيمي مفتش بديوان عام المحافظة ويرافقه المهندس علي مسعد مدير عام حماية الأراضى والمهندس الحسيني محمد جهاز حماية الاراضى بالمديرية والمهندس خالد فتحي رئيس قسم حماية الأراضى والمهندس سيد احمد حمايه الأراضي بالإدارة الزراعية بمركز الفيوم
لمراجعة و فحص التعديات على الأراضى الزراعية بطريق ابوعش للمعاينة علي الطبيعة علي المخالفات الزراعية، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات لحصر كافة التعديات على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصرين