محافظ الدقهلية يصرح بانه لن يكون هناك إنسان بلا مأوى في المحافظة

محافظ الدقهلية يصرح بانه لن يكون هناك إنسان بلا مأوى في المحافظة

كتبت الاعلامية رانيا عثمان

في لفتة إنسانية رائعة من السيد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أثناء سيره صباح اليوم بالشارع أمر سيادته تشكيل لجنة لحصر جميع الحالات الإنسانية في الشوارع وقد صرح قائلا لن يكون هناك مواطن في الشارع بلا مأوى بالدقهلية فقد تفقد الشارع بنفسه حفاظا علي الشعب ممن ليس لهم ماوي ويقيمون بالشارع في هذا البرد القارس وفي حديثه مع رجل مسن عرف منه انه يقيم بالشارع ويبيع مناديل وقد سأله هل تريد إيداعك في دار رعاية لكبار السن ام تريد أن تعمل رد المسن قائلا لا أنا عاوز اشتغل فقرر المحافظ منحه كشك يبيع فيه منتجات وإذا أراد يقيم فيه ليلا وشدد علي مسؤل التضامن بالمحافظة أن يجوب شوارع المحافظة للبحث عن اللذين ليس لهم ماوي وتوفير فرص عمل لهم وأماكن إقامة وهذه لفتة إنسانية كريمة من سيادة المحافظ الدكتور أيمن مختار نتمني أن يحتذي بها باقي المحافظين الآخرين واي انسان مصري في موقع المسؤليه حفاظا علي شعب مصر العظيم المكافح

 

Related posts