وحدة الرعايه الأساسيه بحي الصفا تكرم السيده زينب عبده لبلوغها سن المعاش
شمال سيناء .. امل اللقاني
اقامت وحدة الرعاية الأساسيه بحي الصفا بمدينة العريش اليوم حفلا لتكريم السيدة زينب عبده الممرضه بقسم التطعيمات و عم حمدي، العامل بوحدة الصفا، لبلوغهما سن المعاش.
حضر الإحتفال الاستاذه صبحيه، رئيسة تفتيش التمريض بمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء،
والاستاذ احمد نصر مفتش التمريض بمديرية الصحة
والاستاذه كامليا الكاشف، مفتشة التمريض بالادارة الصحيه بالعريش،
والاستاذ سليم احمد، مفتش تمريض بالادارة الصحيه بالعريش،
وجميع العاملين بالوحدة من اطباء واسرة التمريض
اشادت الاستاذة صبحيه، رئيسة تفتيش التمريض بمديرية الصحه، بمدي جهود زينب في العمل ومدي انتظامها واحترامها لعملها ولزملائها.
وقالت زينب كلمتها التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت زينب التحية لزملائها وقيادات المديرية والادارة ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركتها حفل تكريمها، معتبره أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائها وقيادتها كانت أخصب فترات عمرها وعملها
وفي نهاية الحفل قام الزملاء بتقديم هدايه رمزية وشهادات تقدير تعبيرا عن تقديرهم لها متمنين لها التوفيق فى حياتها المستقبلية.
وحرص الجميع على التقاط الصور التذكاريه.




