نجحت مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على عاطل بحوزته 200 طربة حشيش
كتب محمد حسين أبومازن
نجح قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية من
ضبط 200 طربة من الحشيش المخدر كانت بحوزة عاطل بالإسكندرية
أكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية قيام أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى الإتجار بالمواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش ، مُتخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى. وبعرض المعلومات على السيد مساعد الوزير اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية من اللواء شريف روؤف مدير ادارة البحث الجنائي
وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم مكافحه المخدرات برئاسة العميد عمرو بريك والرائد اسلام جمعه
والنقيب معتز حمزة من ضبط عدد (200 طربة لمخدر الحشيش وزنت حوالى (29 كيلو جرام) كانت بحوزة المتهم المذكور ، والذى تمكن من الهرب حال تواجده بطريق (الإسكندرية مطروح) الساحلى بدائرة قسم شرطة أول العامرية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
