محافظة الإسكندرية تسلم أرض “الأشرم” لجمعية رجال الأعمال لإنشاء معهد صناعى كتب عصام النجار

قامت الدكتورة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، بتسليم قطعة أرض بمنطقة “أرض الأشرم” لجمعية رجال الأعمال، وذلك لبناء معهد تعليم صناعى لأبناء الإسكندرية، وجاء ذلك بحضور اللواء محمد عبد الرازق رئيس حى وسط.

يذكر أن جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية قد عقدت اجتماعًا مؤخرًا مع الدكتورة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، لمناقشة أهم المشكلات التى تهم المواطن السكندرى.

وتم طرح خلال اللقاء أهم المشروعات التى ستقوم بها الجمعية والمساهمات المجتمعية لها والأنشطة المختلفة والدور التنموى الذى يتمثل فى تنمية المناطق العشوائية والتنمية الصحية ومشاريع تنمية المنشآت الصغيرة والحرفية.

Related posts