عشماوى محافظ الوادى الجديد يكرم المهات المثاليات الوادى الجديد – سيد الشامى

كرم اليوم اللواء المحافظ ” محمود عشماوي “محافظ الوادى الجديد الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والأبنة البارة على مستوى الجمهورية ضمن احتفالات المحافظه حيث شمل التكريم كلا من :ـ
فاطمه سيد احمد منصور الاولى على المحافظه مركز بلاط ، ويمى محمد عبده يوسف الثانيه على المحافظه وهى الاولى على مركز الخارجه ،– امال عبد الكريم عبد المولى الثالثه على المحافظه ، مريم عشماوى محمد الرابعه على مستوى المحافظه من مركز الداخله ، ناديه على رضوان الخامسه على المحافظه ، ورده مبروك محمد سيد الاولى على مركز الفرافره ، نجاح عوض محمود الاولى على مركزباريس ، فاطمه شعلان منير الابنه الباره الاولى على مستوى الجمهوريه
وقام عشماوى بأعطائهم شهادات تقدير وهدايا ماليه تكريمًا لعطائهن طوال السنوات الطويلة بكل إخلاص وتفاني ويأتي هذا التكريم فى اطار احتفالات المحافظه بعيد الأم .
وأشار عشماوى أن هذا الحفل يأتي تقديرًا وتكريمًا لدور الأم في المجتمع وتقديمها تضحيات كثيرة، مؤكدًا أن هذا التكريم جزء بسيط لرد الجميل لجهودهن في المجتمع .
أقيم حفل التكريم بمكتبه مصر العامه بحضور عدد من التنفيذيين والاسر الواحاتيه وقد جاء الاختيار بمعايير موضوعيه وبكل دقه وحياديه تامه وشامله جميع مراكز المحافظه وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
وقدم المحافظ لكل ام التهنئه وتمنى الصحه والعافيه لجميع الامهات بالمحافظة.

صورة ‏سيد الشامى‏.

Related posts