انفردت كاميرات اخبار العالم برصد لاسطوانات الغاز التى تعلو افران شوى الاسماك وعرضة للانفجار في اي لحظة بجوار رئاسة الحى واوضح احد الموطنين ان استخدام الفرن تحت العمارات السكنية أساسا ليس له ترخيص و ممنوع الشوى وهذه ظاهرة منتشر بالحى الرابع أكثر وان اصحاب المحلات عليهم محاضر عديدة ووقت خروج حملات مفيش فرن وارجع ذلك الى وجود اسطوانة الغاز اعلى الفرن الذي تحمله عجلات متحركة للاستعداد عند تواجد اى حملات تفتيشية يتم تحريك الافران بما يعلوها من اسطوانات الغاز هربا من هذه اللجان
وهنا نجد انفسنا امام كارثة انفجار هذه الاسطوانات في لحظة لتقتل ابرياء لا ذنب لهم نتيجة قصور ادارى وتطبيق القانون بشكل روتينى اين محافظ دمياط تجاه هذه الكارثة