#ام الشهيد.# ***** بقلم هبه عزازى

#ام الشهيد.#
من يستطيع أن يوصف قهرة قلبها.? من يستطيع أن يخمد النيران التي بها? أم الشهيد أتدري ما الذي الم بها ?أنة ولدها قطعة من قلبها من كبدها صغيرها الذي بالأمس كان بين احضانها. راح. نعم راح. ولم يعد بين احضانها. يا حسرتاة عليك يا ولدي لقد استشهدت انت وفذت بالجنة ونعيمها. وتركتها في نيرانها تتقطع بل تأكل النيران قلبها. حبيبتي أم الشهيد اتنتظرين غدا جديد?سيأتي نعم ولكنة لن يعود بابنك من جديد. فتعبدي وتقربي الي ربك حتي تطفيئ نار البعاد والحسرة علي الشهيد. قلبي معكي يا حبيبتي يا ام الشهيد فليس قلبك من حديد.
يارب صبر قلبها وارحمها من نار البعاد والاشتياق واجعل علي قلبها بردا وسلاما .

# لأنها أم الشهيد#

Related posts