اليوم أهتمام الصحف السعوديه بمحاربه الأرهاب
كتب عادل جاد
اليوم الجمعه تحدثت الصحف السعوديه من المنطقي أن يدين كل عاقل الهجوم الإرهابي الذي شهدته تونس أول أمس، وراح ضحيته 20 سائحًا كانوا يزورون متحف باردو قرب مبنى البرلمان في العاصمة التونسية، لذلك فإن تضامن مختلف الدول مع الحكومة والشعب في تونس يأتي ليعلن لكل قوى الإرهاب أنه لا مكان لها في هذا العالم الذي يريد أن يعيش آمنًا، وأن عبث الإرهاب الذي لا طائل منه لن يثمر سوى مزيد من الكراهية لأصحابه، ويوحد الجميع على هدف مواجهته والقضاء عليه.وأضافت “فمن إرهاب تنظيم القاعدة إلى إرهاب تنظيم “داعش” وما تمخضت عنه أحداث المنطقة العربية من فصائل إرهابية، إلى ما تفعله مجموعات إرهابية متناثرة هنا وهناك”.وقالت “كل ذلك لن يفيد في تحقيق أهداف الإرهاب، فالشعوب بعد أن شاهدت الاضطرابات في بعض البلاد وما نتج عن عدم الاستقرار من فوضى غير مسبوقة في المنطقة، لن تفرط في استقرارها من أجل حفنة من الإرهابيين المتعطشين للقتل والدماء”.من جانبها، وتحت عنوان “الحزم في مواجهة الإرهاب” قالت صحيفة “عكاظ ” “كان في فرنسا وقبله في العراق وسورياالإرهاب