أوضح اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان بأنه سيتم مخاطبة شركة غاز مصر لتوصيل الغاز الطبيعي إلي المنطقة الصناعية بالعلاقي من أجل توفير الطاقة اللازمة لتشغيل المشروعات الجارية بالطاقة النظيفة والرخيصة ليعتبر ذلك من أهم محفزات الاستثمار ، وخاصة أن منطقة العلاقي تعتبر من المناطق الواعدة استثمارياً لأنها تضم احتياطات هائلة من الثروات التعدينية والمحجرية ، لافتاً إلي أنه سيتم الارتقاء بخدمات الأمن والنظافة من خلال مشاركة المستثمرين في الاتفاق مع شركات متخصصة لرفع مستوي الخدمات ، كما أنه تم الانتهاء من 95 % من كسورات شبكات مياه الشرب والصرف الصحي ، وجاري إصلاح الباقي ، كما أنه سيتم توصيل خط رئيسي من الخزان العلوي للمنطقة العلوي والذي يسع 5 ألاف م3 من مياه الشرب ،كما أنه سيتم أيضاً تنظيم حملة إزالات مكبرة للقضاء علي التعديات داخل المنطقة الصناعية والتي تقع علي مساحة 500 م2 وخاصة بعد قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإصدار قرارات إزالة لهذه التعديات وجاري التنسيق مع الأمن لتنفيذها
Related posts
-
اسوان يلاقى شبين اليوم فى مباراة تحديد المصير بدورى المحترفين “ب”
متابعة //مرفت عبدالقادر احمد يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى اسوان بقيادة احمد حجاج المدير الفني... -
الحملة المصرية قطاع أسوان تنعى شهداء الوطن
إنا لله وانا اليه راجعون يتقدم أعضاء وقيادات الحملة المصرية لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب بخالص العزاء... -
الادارة والتكنولوجيا
كتبت د عبير سعد سلامة على موجات إذاعة جنوب الصعيد من خلال الفترة المفتوحة على الهواء....
