اسوان تخاطب غاز مصر…وحمله مكبره للمنطقه الصناعيه باسوان

11006448_713305308782232_4752174152201829196_nاسوان : هيثم سعد صالح

أوضح اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان بأنه سيتم مخاطبة شركة غاز مصر لتوصيل الغاز الطبيعي إلي المنطقة الصناعية بالعلاقي من أجل توفير الطاقة اللازمة لتشغيل المشروعات الجارية بالطاقة النظيفة والرخيصة ليعتبر ذلك من أهم محفزات الاستثمار ، وخاصة أن منطقة العلاقي تعتبر من المناطق الواعدة استثمارياً لأنها تضم احتياطات هائلة من الثروات التعدينية والمحجرية ، لافتاً إلي أنه سيتم الارتقاء بخدمات الأمن والنظافة من خلال مشاركة المستثمرين في الاتفاق مع شركات متخصصة لرفع مستوي الخدمات ، كما أنه تم الانتهاء من 95 % من كسورات شبكات مياه الشرب والصرف الصحي ، وجاري إصلاح الباقي ، كما أنه سيتم توصيل خط رئيسي من الخزان العلوي للمنطقة العلوي والذي يسع 5 ألاف م3 من مياه الشرب ،كما أنه سيتم أيضاً تنظيم حملة إزالات مكبرة للقضاء علي التعديات داخل المنطقة الصناعية والتي تقع علي مساحة 500 م2 وخاصة بعد قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإصدار قرارات إزالة لهذه التعديات وجاري التنسيق مع الأمن لتنفيذها

Related posts