كتب \خميس اسماعيل
.في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، بمتابعة مستوى النظافة والأعمال الجارية، قام اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق – رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة بعدد من قطاعات المدينة.
حيث تابع “مرزوق” أعمال النظافة بمنطقة العكريشة والتي يقوم بها جهاز النظافة بالوحدة، كما التقي بعدد من أبناء المنطقة وبحث طلبهم بخصوص نقل سوق العكريشة، فيما تابع حالة النظافة والإشغالات بنطاق منطقة الحدائق وشارع أحمد عرابي.
وشدد “رئيس المدينة” على ضرورة تكثيف أعمال النظافة حفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة، وكذلك المتابعة الدورية لرفع تجمعات القمامة منعاً لتراكمها.




