النيابة العامة كانت بعيدة عن القانون خلال التحقيقات في قضية مقتل ‫#‏شيماء_الصباغ‬ ……

كتبت : داليا اسماعيل (المحله الكبرى)
.
قال علي سليمان، محامي حزب ‫#‏التحالف_الاشتراكي‬، إن النيابة العامة كانت بعيدة عن القانون خلال التحقيقات في قضية مقتل #شيماء_الصباغ، وتم الاستماع للمتهمين بعيدًا عن هيئة الدفاع، ولم نطلع حتى الآن على أوراق القضية ولا نملك نسخة منها وهذا حقنا.
وأضاف “سليمان” خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، بمقر التيار الديمقراطى، أن هيئة الدفاع لا تعرف المتهمين ولا حيثيات الإحالة ولا المواد القانونية الذي تمت الإحالة وفقًا لها، موضحًا أنه كلما طالبوا بهذه الأوراق تمت المماطلة معهم، لافتًا إلى أنهم لا يعرفون المحالين من حزب التحالف للمحاكمة في نفس القضية أيضًا.

Related posts