فساد برخصه

فساد برخصه
بقلم / جيهان عبد المنعم
____________________
كتبت قبل ذلك وناشدت السيد وزير النقل والمواصلات الرأفه بحال المواطن الذي يستقل القطار من اجل قضاء مصالحه وخاصه بعد ارتفاع اسعار المواصلات وقررت هذه المره ان اخوض التجربه من اجل المصداقيه لذا ذهبت الي محطه القطار بقنا من اجل حجز تذكره للذهاب الي القاهره وللاسف كالعاده لم اجد تذاكر الا في القطار الخاص وهو الفي اي بي فقررت حجز التذكره ولكن اليكم المفاجأه فعلي ان احجز التذكره ابتداء من اسوان حتي القاهره رغم انني من سكان محافظه قنا وبالتحديد ابوتشت اذا فعليه دفع ثمن التذكره من اسوان حتي نجع حمادي وقمت بحجز التذكره وبعد ذلك ذهبت الي القاهره وقررت حجز التذكره للعوده وحدث في القاهره ما حدث في قنا بل اكثر هذه المره فعلي حجز التذكره في قطار ال في اي بي ايضا لعدم وجود تذاكر ولكن هذه المره الحجز في الدرجه الاولي وتم حجز التذكره من القاهره الي الاقصر رغم انني لن اذهب الي الاقصر
والسؤال الان الي متي سوف يتم استغلال المواطن؟
الي متي سيظل المواطن الذي يعاني من غلاء المعيشه وارتفاع الاسعار يعاني من دفع خدمه لا يحصل عليها؟
معالي وزير النقل ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ورفقا بالمواطن الذي اصبح لا يستطيع الان سد متطلبات المعيشه ثم ما هو الهدف من دفع ثمن محطات ليست هي جهه الذهاب او العوده للمواطن
سؤال يطرح نفسه وينتظر الاجابه من المسئولين عن هذا الفساد المرخص

Related posts