وكيل وزارة التخطيط بأسيوط في زيارة تفقدية لموقع ترعة بيرم (بني حسين بالمندرة قبلي منفلوط أسيوط كتب سيد عبد الحفيظ خضر

 

 

قام اليوم السيد محمد رشادمحمد إبراهيم وكيل وزارة التخطيط لزيارة موقع ترعة بيرم ( بني حسين.) والتي يتضرر منها سكان قرية المندرة قبلي مركز منفلوط والتي تقع علي حافة مساحة الأرض التي تم التبرع بهاو خصصت لبناءمدرسة تعليم اساسي ومعهد ديني يخدم أبناء القريةوالقري المجاورة وقد طالب أهالي القرية بتغطية هذه المساحة من الترعة والتي يتضرر منها الأهالي مستقبلا خوفا علي أولادهم من خطورة هذا الجري المائي المجاورة لمجمع المدارس والمعهد الأزهري وقام الفريق المرافق لسيادته المكون من الأستاذ أشرف أحمد محمود مدير التخطيط بالمحافظة والأستاذ محمد فاروق مدير نظم المعلومات بالمحافظة والسيد حسني درويش رئيس مركز ومدينة منفلوط والأستاذ مصطفي سيد مسؤل التخطيط بالوحدة المحلية بالحواتكة وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بالمندرة قبلي منفلوط الحاج رفعت الشلح رئيس مجلس إلادارة

Related posts