أسيوط : كتب محمد فؤاد الطللي
استمرارا لعملية المتابعة والتفتيش بمحافظة أسيوط وجميع المراكز والقرى التابعة لها وبناءا علي تعليمات السيد الوزير المحافظ وبتوجيهات السيد المهندس سكرتير عام المحافظة السيد المهندس حسنى درويش نائب رئيس المركز والقائم باعمال رئيس المركز
تحت إشراف المهندس حسنى درويش نائب رئيس، مركز ومدينة منفلوط والقائم بأعمال رئيس، المدينة قامت يوم أمس الخميس إدارة التفتيش والمتابعة برفقة السيد أشرف فوزي مساعد رئيس المركز والسيد عبد الحليم الشوربجي والسيد محب ابو السعود والسيد مصطفى حلمي مسؤلى التفتيش والمتابعة بالمرور على عدة أماكن تابعة للعمل الخدمي الحكومي والشباب والرياضة حيث تم المرور على مستشفى الحميات وتلاحظ وجود مخالفه عدم توقيع عدد 22 موظف ساعة المرور وتم التشطيب عليهم بخانة الحضور والانصراف، كما تلاحظ وجود مخالفه توقيع عدد 39 ما بين طبيب وفنى وغير متواجدين بمقر العمل وتم التشطيب عليهم بخيانة الانصراف،، كما تم المرور على مركز الرعاية الصحية بمنفلوط ولم يوجد أى ملاحظات،، وتم المرور علي مكتب صحه اول منفلوط وتلاحظ وجود مخالفه توقيع عدد 3 ممرضات وغير متواجدين بمقر العمل وتم التشطيب عليهم بخانة الانصراف، ووجود مخالفة عدم توقيع عدد 1 موظف وتم التشطيب عليه بخانة الحضور والانصراف،، كما تم المرور على نادي منفلوط الرياضي وتلاحظ وجود مخالفه عدم توقيع عدد 3 موظف وتم التشطيب عليهم بخانة الحضور والانصراف،، كما تم المرور على إدارة الشباب والرياضة بمنفلوط وتلاحظ وجود مخالفه توقيع عدد 3 موظف وغير متواجدين بمقر العمل وتم التشطيب عليهم بخانة الانصراف
وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك
