رئاسة مركز ومدينة منفلوط تقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة
أسيوط : محمد فؤاد الطللي
تنفيذا لتعليمات السيد الوزير المحافظ ياسر الدسوقى وبتوجيهات المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة بإستمرار حملات إزالة الاشغالات من شوارع مدينة منفلوط وتسكين الباعة الجائلين في المحلات الجديدة
قام اليوم السيد المهندس حسنى درويش نائب رئيس المركز والقائم باعمال رئيس المركز والساده مساعدى رئيس المركز محمود ياسين وأشرف فوزي وربيع محمدين ورفعت علي حسين ومسئول قسم الاشغالات الاستاذ جمال ثابت السراوي ومدير العلاقات العامة الأستاذعلاء الأمين وتحت مظلة امنية مدعمة قوة من مركز شرطة منفلوط بحملة كبير استخدمت فيها المعدات الثقيلة اقسم الإشغالات وذلك لرفع الإشغالات بجميع التي تعوق حركة السير المواطنين والسيارت بشوارع المدينة شارع جناين أيوب وميدان القلعة وشارع البستان وشارع الجيش وشارع عمر بن الخطاب كما تم إزالة جميع الإشغالات المحيطة بمبنى ثقافة الطفل وتم عمل محاضر للمخالفين لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم