شكر لجمبع زملائنا. من جمبع القري والبلاد بمصانع سكر نجع حمادي

كتب سيد شنواني.

اشكر جمبع العاملين بمصانع سكر نجع حمادي من جميع القري والبلاد علي الوقوف مع مرسحين النقابه العمالبه واختيار زملاء افاضل ليكون ممثلين نقابه عن العاملبن بالمصنع حقا لكم الشكر جميعا كلنا نعمل في سرح واحد عملاق وكلنا زملاء عمل لا فرق بيننا بالحب والود والتسامح نعمل معا في هذا السرح العملاق

كما اوجه كلمه للساده اعضاء النقابه الحاليه الجديده ان يكونو علي مقربه من العمال وان يكون دائما غي خدمه زملائهم في العمل وهذا واجبكم تجاه كل العاملين بالمصنع من الزملاء الافاضل ولا تنسو يوما ان من جعلكم في منصب نقابه هم اصدقائكم جميعا وزملاء العمل فكونو شجره مثمره تدلي باجمل الثمر علي زملاء العمل جميعا وفقكم الله

كما اوجه الشكر للساده اعضاء النقابه القدامي. علي ما بذلوه من جهد تجاه الزملاء في العمل.في الغتره الماضيه وجزاكم الله خيرا وكل شيء في هذه الدنبا قدر ونصيب وكلنا في الاول والاخر زملاء عمل واحد في مصنع واحد وفقكم الله وكل عام وانتم لخير جميعا

Related posts