أعلنت اللجنة التى أشرف على إجراء الإنتخابات بصيادلة دمياط أمس ،عن فوز الصيدلى محمد صبرى فوزى بمنصب نقيب الصيادلة في المحافظة بعد حصوله على 480صوتا ،وحصول منافسة عبده عبيد على 150صوتا .
كما فاز بمقاعد فوق السن فاز الصيدلى خالد النجدى بعدد 466 صوتا وهناء الزفتاوى بعدد 319 صوت وإيهاب قطارية بعدد 291 صوتا. وعلى مقاعد تحت السن فاز الصيدلى سامح المسلمانى بعدد 397 صوتا، وأحمد الغربى بعدد 384 صوتا، وشيماء عز الدين بعدد 375 صوتا، وذلك من عدد الحضور البالغ عددهم 634 صيدليا من إجمالى 1725 صيدليا ممن لهم حق التصويت.