إنشاء مجالس أمناء مشكلة من المواطنين بالوحدات الإدارية بدمياط لتفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية كتب: صبرى أنور

طالب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط من رؤساء المراكز والمدن ،إنشاء مجالس امناء من المواطنين ،وذلك عملا بمبدأ بتفعيل المشاركة المجتمعية فى تنمية القرى والمدن وتعظيم دور التبرعات فى حل العديد من المشاكل بقيام الأهالي بتوفير قطع الاراضى لصالح المنفعة العامة وبناء المدارس والخدمات المحلية المختلفة.

Related posts