طالب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط من رؤساء المراكز والمدن ،إنشاء مجالس امناء من المواطنين ،وذلك عملا بمبدأ بتفعيل المشاركة المجتمعية فى تنمية القرى والمدن وتعظيم دور التبرعات فى حل العديد من المشاكل بقيام الأهالي بتوفير قطع الاراضى لصالح المنفعة العامة وبناء المدارس والخدمات المحلية المختلفة.
Related posts
-
وزير العمل يختتم جولته فى دمياط بتفقد معرض السلع بأسعار مخفضة
متابعة سحر عبدالرحمن اختتم وزير العمل السيد /محمد جبران ، جولته ، اليوم الإثنين ،بمحافظة... -
براءة متهمين من المخدرات ومقاومة السلطات بدمياط الجديدة
متابعة//مرفت عبدالقادر احمد أصدرت محكمة جنايات دمياط ، المنعقدة بمجمع محاكم شطا ، حكمها ببراءة اثنين... -
الكشف عن 63 مقبرة ودفنة من العصر المتأخر بجبانة تل الدير بدمياط الجديدة
متابعة//مرفت عبدالقادر احمد نجحت البعثة الأثرية المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار، في الكشف عن 63 مقبرة...