اجتماع الجمعية العمومية لنقابة المعلمين بسنورس بالفيوم

د.هادي حسان
.عقدت اللجنة النقابية للمعلمين بسنورس اجتماعها السنوي للجمعية العمومية للمعلمين وأعضاءه النقابة برئاسة سلامة دياب رئيس مجلس النقابة ومحمود هيبة مدير عام الإدارة التعليمية وفتحي مناع رئيس مجلس الأمناء وصرح دياب أن ماتم صرفه من معاشات للمعلمين بسنورس بلغ مليار و٣٣٠ مليون جنيه وأن عدد المعلمين التي تخدمهم النقابة مليون ٦٠٠ الف معلم و٥٥٠ الف من المحالين علي المعاش وأضاف أن مشروع القرض الحسن للمعلم بدأ بالفعل بموجب استمارات موجودة بالإدارة وصرح محمود هيبه مدير عام الإدارة أن الإدارة تولي المعلم اهتماما كبيرا به وحل مشكلاته في إطار منظومة متعاونه بين الإدارة والنقابة ومجلس الأمناء وفي نهاية الجمعية العمومية ارسل الحاضرون ببرقية تأييد ومحبه تأييد لإعادة انتخاب الرئيس السيسي لقيادة مصر ودعم جهوده لمحاربة الإرهاب.

Related posts